مشاهدة النسخة كاملة : الزواج....
az.rachid
08-02-2008, 20:59
جوج عيالات شارفين بغاو يتزوجو ماقبل عليهوم تاواحد . دارو اعلان فالجريدة كاتبين فيه : تزوج بواحدة تحصل على الأخرى مجانا .
r4tr4tr4tr4t
بلا_حدود
08-02-2008, 21:00
الله عليك
واصل التألق
والله زواج غريب وربما قد يحدث ذلك مستقبلا
مشكووووووووووووور
ازوينا كن كانو اصغارات هانى تانى اعلى زواج الركلام .... زيدو ريكلام
نكتة دايزها الكلام
شكرا أخي
فاطمة -الزهراء
09-02-2008, 01:00
شكرا اخي على النكتة
tiflet.org
09-02-2008, 01:25
تعبئة مضاعفة ... :)
أبو المعاني
09-02-2008, 11:02
همزة واشمن همزة هادي .
ههههههههههههههه
مشكور أخي على الطرفة الجميلة
az.rachid
02-03-2008, 00:58
الله عليك
واصل التألق
شكرا على مرورك....
epitaph05
03-03-2008, 16:40
نكتة واعرة .
مشكور اخ رشيد .
كون غي دارو 2 بنات 18-18
az.rachid
03-03-2008, 21:33
والله زواج غريب وربما قد يحدث ذلك مستقبلا
مشكووووووووووووور
http://img488.imageshack.us/img488/9454/15uc1.gif
az.rachid
02-04-2008, 20:34
ازوينا كن كانو اصغارات هانى تانى اعلى زواج الركلام .... زيدو ريكلام
شكرا أخي على المرور
az.rachid
30-11-2008, 22:16
نكتة دايزها الكلام
شكرا أخي
شكرا على مرورك
بارك الله فيك
Tamessate
01-12-2008, 19:24
كل درية مسوسة يجيب ليها الله غراب عور ينقبها
az.rachid
22-12-2008, 17:04
شكرا اخي على النكتة
http://img488.imageshack.us/img488/9454/15uc1.gif
az.rachid
17-06-2009, 23:59
تعبئة مضاعفة ... :)
http://img488.imageshack.us/img488/9454/15uc1.gif
اووووووووووووووووووووووووووووووووووووو
شكون بحالو.........
راه أكيد سعيد الحظ..لكانو من نصيبو
az.rachid
12-06-2011, 11:30
كل درية مسوسة يجيب ليها الله غراب عور ينقبها
http://img488.imageshack.us/img488/9454/15uc1.gif
vBulletin® v3.8.7, Copyright ©2000-2026
diamond