المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نكتة...


abo fatima
25-08-2013, 23:55
اتصل بها و قال لها فين راكي ؟!





فأجاابت أنآ بسيارة بابا المرسيدس غادي يوصلني لافاك


أو نتا فين راك ؟!





قالها: راني ڭالس موراك في الـ Bus !!





ماكاين لاش تخلصي راني خالصت عليك





ههههههه