المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نكتة وأحجية


أبو فراس
09-02-2008, 14:36
بالعامية المغربية
طاح لك القط فبانيو ديال الما كيفاش غادي تجبدو... مع العلم أنه يمكن يخرمشك؟
... الجواب............؟:confused:

taoufik
09-02-2008, 14:40
nakhwi lbaniyo hahahahah

أمين-94
09-02-2008, 14:43
نجبدو بي فار

الفوقى
09-02-2008, 18:09
اش الداه ايطيح كل واحد مسوول على نفسه..اتخرجو امراتو...من البانيو
راه امدوش زعما.....ههههه

رشيد1978
10-09-2008, 20:35
rah lbanio dial lma makay3nich annaho rah 3amr belma? lbanio dial lma khawi man lma 3lach njabdooh manno!

chamss
10-09-2008, 21:39
ايوا قط منحوس هدا
انا عن نفسي أخاف من القطط

اظنني لا أستطيع انقاده

لاني اصلا اخاف منه

الزبير
11-09-2008, 21:22
البانيو خاوي مافيه ماء

أم ايمان
12-09-2008, 14:42
شكراااااااااااااااااااااااااااااا