المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : انسيبة لعزيزة


abou récha
28-10-2013, 15:40
شخصان يتمتعان بالطبيعة في فصل الربيع :
قال الاول : شوف هذ الورد و الازهار و الحياة لِ كَتْنْبَعْتْ مْنْ لأرض مْنْ جْدِيدْ .
رد الثاني : مَا حْنَا عْلَ فَالْكْ
الأول : كِيفاش ؟
الثاني : يَالّلهْ دْفْنْتْ نْسِيْبتِي هَاذْ سِيمَانَ