المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مبادرة فاعل خير" تستهدف مؤسسات تعليمية ضمن "يلاه نقراو"


التربوية
13-11-2013, 22:36
مبادرة فاعل خير" تستهدف مؤسسات تعليمية ضمن "يلاه نقراو"

رشيد أكشار نشر في هبة بريس يوم 13 - 11 - 2013

تجاوبا مع الحاجة الخاصة المستعجلة لالتفاتة صوب مؤسساتنا التعليمية التي تعرف تدهورا بنيويا شبه شامل في شتى مرافقها ببعض النيابات التعليمية، قررت مبادرة فاعل خير أكادير الكبير التوجه تخصيص اهتماماتها الجمعوية التضامنية الاصلاحية للمدارس الابتدائية التي تعاني خرابا في حجراتها و مرافقها، لتضع نصب عينيها كمحطة مستقبلة مدرسة إدشفي التابعة لمجموعة مدارس أكني الكائنة بجماعة إداوكلول بإقليم الصويرة.
تستهدف الزيارة المرتقبة للمبادرة إصلاح الحجرات الدراسية بما يشمل الطلاء و الأبواب و النوافذ و تحسين وضع الساحة المدرسية و تجهيز المؤسسة بمراجع دراسية و تثقيفية بالإضافة إلى أنشطة ثقافية و فنية و رياضية موازية.
اختيار هذه المؤسسة جاء بعد الزيارة الميدانية التي قامت لجنة من المبادرة إلى مجموعة من المدارس المرشحة للاستفادة، ليقع الاختيار على مدرسة إدشفي.
هذا و تفتح الجمعية أبوابها للراغبين في تقديم المساعدة المادية أو العينية للاسهام في إعادة الحياة إلى هذه لمؤسسة من خلال الاتصال بمشرف الحملة على الرقم التالي 0674743427. على أن تعود هبة بريس لاحقا لتغطية نشاط الاصلاح و الترميم الذي ستشهده المدرسة المذكورة.

:ggg: