تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : تم عمل سباق تجديف بين فريقين ((عربي )) و ((ياباني))


abo fatima
18-11-2013, 06:50
تم عمل سباق تجديف بين فريقين


((عربي )) و ((ياباني))





كل قارب يحمل على متنه تسعة أشخاص


وفي نهاية السباق وجدوا أن الفريق الياباني انتصر بفارق رهيب جداً





وبتحليل النتيجة وجدوا أن الفريق الياباني يتكون من


1 مدير قارب


و 8 مجدفين





الفريق العربي يتكون من


8 مديرين


و 1مجدف





حاول الفريق العربي تعديل التشكيل ليتكون من مدير واحد .. مثل الفريق الياباني





وتمت إعادة السباق مرة أخرى





.........%





88في نهاية السباق وجدوا أن الفريق الياباني انتصر بفارق رهيب جداً تماماً مثل المرة السابقة





وبتحليل النتيجة وجدوا أن





الفريق الياباني يتكون من


1 مدير قارب


و8مجدفين





والفريق العربي يتكون من


1 مدير عام


و3مديري ادارات


و4 رؤساء اقسام


و1 مجدف





فقرر الفريق العربي محاسبة المخطئ


فتم فصل المجـــدّف !!!





فمـآ أجمل من تفكير العرب