المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مبدع يريد اصطياد الموظفين الأشباح نهاية كل شهر


التربوية
01-01-2014, 09:05
مبدع يريد اصطياد الموظفين الأشباح نهاية كل شهر

سعيد مكراز نشر في اليوم 24 يوم 01 - 01 - 2014

أكد مبدع الوزير المنتدب المكلف بتحديث الادارةالى ان قطاع الوظيفة العمومية هي الوظيفة الوحيدة التي يتم فيها التوقيع على الحوالة مع الموظف لمرة واحدة وتكون عند دخوله الى الوظيفة التي التحق بها.
والغريب حسب مبدع هو أن هدا الموظف يتقاضى اجره بدون محاسبة .
وقال خلال جلسة الاسئلة الشفهية بمجلس المستشارين اخيرا إنه "علينا إعادة النظر في هده الحوالة وطريقة تحصيلها بحيث أنها تساهم حاليا وتشجع على انتشار الموظفين الاشباح وبالتالي لابد من الحسم فيها لنحمي الموظفين المواظبين من غيرهم ".

abo fatima
01-01-2014, 20:24
الوزيــــــر مبــــديع : الموظــــف يتقاضى اجـــــره بـــــدون محاسبــــــة



http://www.a**aoum24.com/timthumb.php?src=http://www.a**aoum24.com/admin/images/media/1545227815.jpg&w=590&h=415
أكد مبدع الوزير المنتدب المكلف بتحديث اﻻدارةالى ان قطاع الوظيفة العمومية هي الوظيفة الوحيدة التي يتم فيها التوقيع على الحوالة مع الموظف لمرة واحدة وتكون عند دخوله الى الوظيفة التي التحق بها.
والغريب حسب مبدع هو أن هدا الموظف يتقاضى اجره بدون محاسبة . وقال خلال جلسة اﻻسئلة الشفهية بمجلس المستشارين اخيرا إنه "علينا إعادة النظر في هده الحوالة وطريقة تحصيلها بحيث أنها تساهم حاليا وتشجع على انتشار الموظفين اﻻشباح وبالتالي ﻻبد من الحسم فيها لنحمي الموظفين المواظبين من غيرهم ".

salawane
01-01-2014, 21:53
ya salam 3alik. et les parlementaires qui touchent des sommes colossales sans rien faire? vous n y avez jamais pensé trés cher gouvernement? vraiment c est toujours le moins placé qui paie le prix fort. quelle indignation!!!! on n avancera jamais avec cet esprit là