المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نكتة مغربية


salma2010
12-02-2008, 22:52
قال ليك هدا واحد سكران طلع الطوبيس و هو يقول السلام عليكم , و حتى واحد مجاوبو , وهو يمشي القدام حدا الشيفور و نعت بيديه وقال ليهم هاد الجهة اليمنى ديال الحمير و اليسرى ديال البغال , و هو ينقز واحد من جهة ديال الحمير و قال ليه خويا أنا راه ماشي حمار و هو يقول ليه السكيري يلاه دوز الجهة ديال البغال </SPAN>
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه</SPAN>


هدا واحد مو طبيعي راح يخطب قل له اب البنت شو بتسو يا ابني
قال بالدرس في الكلية
فال اب البنت روح لما تخلص دراستك و ارجع
الولد راح و رجع عنده الساعة 6:30m=blank[/IMG]

az.rachid
13-02-2008, 00:15
r4tr4tr4tr4t
شكرا أختي....

flash708
15-02-2008, 01:00
شكرا أختي على النكت
لكن الثانية لبنانية و ليست مغربية على ما يبدو

الزبير
16-02-2008, 16:40
شكرا على النكت

أمين-94
24-02-2008, 11:21
شكرا أختي....

asafar114
07-03-2008, 00:47
بايخين كي النقلبات ديالنا

hafsimo
16-03-2008, 19:21
السكير هو لحمار