المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استخراج محاضر الأقسام للتأهيلي من مسار


TechnoProf
16-02-2014, 07:10
بسم الله



للحصول على محاضر الاقسام نتبع العمليات التالية:
بالنسبة لجميع المستويات و الشعب:

-نستخرج من مسار اونلاين مطبوع معدلات المراقبة المستمرة للقسم الذي نرغب في طباعة محضره ثم نسميه CC

-ننسخ المستند محاضر التأهيلي من هنا (http://www.4shared.com/file/cVOstOqcce/__online.html) الى الملف الذي يحتوي على المستند السابق CC
-نفتح المستند CC و نتركه مفتوحا ثم نفتح المستند محاضر التأهيلي (http://www.4shared.com/file/cVOstOqcce/__online.html) و نطبع محضر القسم. اذا لم يعمل يمكن تجربة هذا المستند: محاضر التأهيلي2 (http://www.4shared.com/file/jb2qOUQNba/_2_online.html)



يجب الانتباه للتلاميذ الذين لهم نفس المعدل
حيث يتم تكرار التلميذ الاول
لحل هذا المشكل يمكن فتح الحماية و نسخ رقم و اسم التلميذ المفقود يدويا

يمكن النسخ من المساحة الموجودة يمين المحضر
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^

sami-73
16-02-2014, 15:58
http://imageshack.com/a/img571/7329/t8m.gif

sami-73
16-02-2014, 16:27
شكرا اخي على الافاذة... لقد تبعت كل الخطوات التي ذكرت ولكن لست ادري اين المشكل حيث يبقى مستند المحضر فارغا من المعلومات المراد استيرادها كما هو واضح في الصورة الموالية...
http://imageshack.com/a/img801/593/vgmp.jpg

TechnoProf
16-02-2014, 18:04
شكرا اخي على الافاذة... لقد تبعت كل الخطوات التي ذكرت ولكن لست ادري اين المشكل حيث يبقى مستند المحضر فارغا من المعلومات المراد استيرادها كما هو واضح في الصورة الموالية...
http://imageshack.com/a/img801/593/vgmp.jpg



عليك تغيير النقطة ووضع فاصلة مكانها في خصائص الحاسوب كما في الصورة التالية


https://fbcdn-sphotos-c-a.akamaihd.net/hphotos-ak-prn2/t1/1902844_283061288513836_2066686866_n.jpg

sami-73
16-02-2014, 20:51
شكرا اخي.... لقد طبقت هذه العملية و لكن لا زال نفس المشكل... اشك في عدم توافق نسخ الاكسيل2003-2010 حيث ان مسار يمنحني المستند بصيغة xls في حين ان نسخة المحضر هي بصيغة xlsx

simou329
16-02-2014, 20:57
impossible telecharger fichier محاضر تأهيلي sur sosxls 4shared

simou329
16-02-2014, 20:59
xls sur محاضر تأهيلي sosimpossible telecharger fichier 4shared

sami-73
16-02-2014, 21:07
الرابط يعمل يا اخي دون ادنى مشكل.. وعلى العموم هذا رابط اخر
https://mega.co.nz/#!vkYixAyL!LuHDZFJ_4rZlEyTCB-bs8C-z3HUW8lnGVB-M5SkpydA

simou329
16-02-2014, 21:14
شكرا أخ سامي applause2
أما بالنسبة لمشكلتك فحاول خيار convertir fichier في office 2010 لكي يتلاءم الملفان

TechnoProf
16-02-2014, 21:43
شكرا اخي.... لقد طبقت هذه العملية و لكن لا زال نفس المشكل... اشك في عدم توافق نسخ الاكسيل2003-2010 حيث ان مسار يمنحني المستند بصيغة xls في حين ان نسخة المحضر هي بصيغة xlsx



ليس هناك مشكل بالنسبة لتوافق النسخ

ارسل لي المستند المستخرج من مسار الى [email protected] مع استعمال اسماء و ارقام مستعارة للتلاميذ لتحافظ على سرية معلوماتك.

sami-73
16-02-2014, 23:00
لقد ارسلت لك اخي مسند للتجريب على بريدك الالكتروني و انتظر رايك حتى يتضح لي اين يكمن المشكل.. وجزاك الله خيرا

المعلمة هناء
16-02-2014, 23:35
بسم الله



للحصول على محاضر الاقسام نتبع العمليات التالية:
بالنسبة لجميع المستويات و الشعب:

-نستخرج من مسار اونلاين مطبوع معدلات المراقبة المستمرة للقسم الذي نرغب في طباعة محضره ثم نسميه CC

-ننسخ المستند محاضر التأهيلي من هنا (http://www.4shared.com/file/cVOstOqcce/__online.html) الى الملف الذي يحتوي على المستند السابق CC
-نفتح المستند CC و نتركه مفتوحا ثم نفتح المستند محاضر التأهيلي (http://www.4shared.com/file/cVOstOqcce/__online.html) و نطبع محضر القسم



يجب الانتباه للتلاميذ الذين لهم نفس المعدل
حيث يتم تكرار التلميذ الاول
لحل هذا المشكل يمكن فتح الحماية و نسخ رقم و اسم التلميذ المفقود يدويا

يمكن النسخ من المساحة الموجودة يمين المحضر
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^








شكرا على مجهوداتك وارجو ان تشرح بالصور ماتفضلت به لرواد المنتدى وشكرا،بحيث لم افهم كيف يمكن استخراج مطبوع معدلات المراقبة المستمرة للقسم الذي نرغب في طباعة محضره ذلك ان المحضر يطبع بامتداد pdf

TechnoProf
17-02-2014, 06:23
شكرا على مجهوداتك وارجو ان تشرح بالصور ماتفضلت به لرواد المنتدى وشكرا،بحيث لم افهم كيف يمكن استخراج مطبوع معدلات المراقبة المستمرة للقسم الذي نرغب في طباعة محضره ذلك ان المحضر يطبع بامتداد pdf




http://dc236.4shared.com/img/X8PZqTJrba/s7/1443eb4bc60/imp_CC.png?async&rand=0.7594201903423535

sami-73
17-02-2014, 13:19
ليس هناك مشكل بالنسبة لتوافق النسخ

ارسل لي المستند المستخرج من مسار الى [email protected] مع استعمال اسماء و ارقام مستعارة للتلاميذ لتحافظ على سرية معلوماتك.




الف شكر اخي المستند الجديد الذي ارسلته لي يعمل بكل تاكيييييد... جزاك الله كل خير و جعلها في ميزان حسناتك

casppir
18-02-2014, 15:42
شكرا على التقاسم اخي الكريم. حاولت بالملفين لكن نفس النتيجة. لم تنجح العملية. كل الخانات بها كلمة valeur

TechnoProf
18-02-2014, 16:11
شكرا على التقاسم اخي الكريم. حاولت بالملفين لكن نفس النتيجة. لم تنجح العملية. كل الخانات بها كلمة valeur

عليك تغيير النقطة ووضع فاصلة مكانها في خصائص الحاسوب كما في الصورة التالية


https://fbcdn-sphotos-c-a.akamaihd.net/hphotos-ak-prn2/t1/1902844_283061288513836_2066686866_n.jpg

اذا لم تعمل ارسل لي المستند المستخرج من مسار مع استعمال اسماء و ارقام مستعارة للحفاظ على سرية النقط
[email protected]

أبو النور
18-02-2014, 23:04
عملية طباعة محاضر الثانوي التأهلي تتم بنجاح لكن لاحظت شيئين:
1-إذا حصل تلميذان على نفس المعدل ،فإن التلميذ الأسبق في اللائحة يسجل مرتبن.
2-لائحة المحاضر تضم فقط 45 تلميذ’ماذا عن اللوائح التي تضم 50 مثلا .
هل هناك من حل لهاتين المشكلتين.وشكرا

TechnoProf
19-02-2014, 05:57
عملية طباعة محاضر الثانوي التأهلي تتم بنجاح لكن لاحظت شيئين:
1-إذا حصل تلميذان على نفس المعدل ،فإن التلميذ الأسبق في اللائحة يسجل مرتبن.
2-لائحة المحاضر تضم فقط 45 تلميذ’ماذا عن اللوائح التي تضم 50 مثلا .
هل هناك من حل لهاتين المشكلتين.وشكرا

1+ حل المشكلة الاولى موضح في الموضوع

2+ حل المشكلة الثانية ان تفتح الحماية و تنسخ الخانات الى اسفل، لا تنس نسخ الخانات الموجودة على يمين المحضر

3+ اذا لم تنجح هذه العملية اخبرني لأرفع مستندا جديدا يحتوي 50 تلميذا.