jall77
19-02-2014, 13:33
للحصول على محاضر الاقسام يجب اتباع المرحل التالية :
-نستخرج من المسار مطبوع معدلات المراقبة المستمرة مع الاحتفاظ بالنجمة * في خانة القسم
-نسمي ملف المستوى الأول ب 1
-نسمي ملف المستوى الثاني ب 2
-نسمي ملف المستوى الثالث ب 3
-نستخرج من المسار مطبوع نقط الامتحان مع الاحتفاظ بالنجمة * في خانة القسم ثم نسميه 33
-نضع ملفات الأربع في المجلد الموجود في المرفقات
-فتح ملف المسمي :"محاضر مجالس الاقسام" تم اختر المستوى و القسم و ضغط على زر "تحديث المعطيات"
رابط التحميل (http://www.gulfup.com/?WBJuRT)
-نستخرج من المسار مطبوع معدلات المراقبة المستمرة مع الاحتفاظ بالنجمة * في خانة القسم
-نسمي ملف المستوى الأول ب 1
-نسمي ملف المستوى الثاني ب 2
-نسمي ملف المستوى الثالث ب 3
-نستخرج من المسار مطبوع نقط الامتحان مع الاحتفاظ بالنجمة * في خانة القسم ثم نسميه 33
-نضع ملفات الأربع في المجلد الموجود في المرفقات
-فتح ملف المسمي :"محاضر مجالس الاقسام" تم اختر المستوى و القسم و ضغط على زر "تحديث المعطيات"
رابط التحميل (http://www.gulfup.com/?WBJuRT)