مشاهدة النسخة كاملة : استفسار: كيف واين يمكن للتلاميذ ان يجدو معدلاتهم؟
Philo4bac
19-02-2014, 15:57
ممكن شرح كيف واين يمكن للتلاميذ ان يجدو معدلاتهم على الانترنيت وشكراا مسبقا
اخي الكريم
حاليا لا توجد اي طريقة يمكن بها الاطلاع على النقط
عندما تقوم الوزارة باطلاق هذه الخدمة سيتم اعلامكم
بالتوفيق و النجاح
serieux302000
19-02-2014, 21:25
ممكن بالنسبة للأولى والثانية بكاوريا فقط
يمكن من بعد للجميع والله أعلم
Philo4bac
19-02-2014, 22:33
وكيف للآباء ان يراقيو نتائج ابنائهم مادامت الخدمة غير مفعلة
وكيف للآباء ان يراقيو نتائج ابنائهم مادامت الخدمة غير مفعلة
حاليا لا توجد اية طريقة لكن هذا سيكون في المرحلة الثالثة من اطلاق مسار ان شاء الله
Philo4bac
20-02-2014, 17:45
مشكوورين على الاجوبة في انتظار التفعيل الكلي للمنظومة راجين من الله العلي القدير ان يجعله بداية للتغيير والتحسين في التعليم بالمغرب
عبد العزيز الجاي
21-02-2014, 22:49
سيتمكن التلاميذ من الاطلاع على نتائجهم وغيرها بعد ان تضع المؤسسات مواقعها على الانترنيت ليصير الدخول إليها في متناول العموم.
حاليا لا توجد اية طريقة لكن هذا سيكون في المرحلة الثالثة من اطلاق مسار ان شاء الله
ممكن بالنسبة للأولى والثانية بكاوريا فقط
يمكن من بعد للجميع والله أعلم
كيف ذالك ؟
كيف ذالك ؟
في هذه المرحلة من مسار لا يمكن هذه الخدمة سيتم اطلاقها في المرحلة الثالثة بالتوفيق
vBulletin® v3.8.7, Copyright ©2000-2026
diamond