المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استفسار: كيف واين يمكن للتلاميذ ان يجدو معدلاتهم؟


Philo4bac
19-02-2014, 15:57
ممكن شرح كيف واين يمكن للتلاميذ ان يجدو معدلاتهم على الانترنيت وشكراا مسبقا

المعلم
19-02-2014, 18:54
اخي الكريم
حاليا لا توجد اي طريقة يمكن بها الاطلاع على النقط
عندما تقوم الوزارة باطلاق هذه الخدمة سيتم اعلامكم
بالتوفيق و النجاح

serieux302000
19-02-2014, 21:25
ممكن بالنسبة للأولى والثانية بكاوريا فقط
يمكن من بعد للجميع والله أعلم

Philo4bac
19-02-2014, 22:33
وكيف للآباء ان يراقيو نتائج ابنائهم مادامت الخدمة غير مفعلة

المعلم
20-02-2014, 10:13
وكيف للآباء ان يراقيو نتائج ابنائهم مادامت الخدمة غير مفعلة

حاليا لا توجد اية طريقة لكن هذا سيكون في المرحلة الثالثة من اطلاق مسار ان شاء الله

Philo4bac
20-02-2014, 17:45
مشكوورين على الاجوبة في انتظار التفعيل الكلي للمنظومة راجين من الله العلي القدير ان يجعله بداية للتغيير والتحسين في التعليم بالمغرب

عبد العزيز الجاي
21-02-2014, 22:49
سيتمكن التلاميذ من الاطلاع على نتائجهم وغيرها بعد ان تضع المؤسسات مواقعها على الانترنيت ليصير الدخول إليها في متناول العموم.

yasloti
26-02-2014, 00:00
حاليا لا توجد اية طريقة لكن هذا سيكون في المرحلة الثالثة من اطلاق مسار ان شاء الله

ميمنة
05-03-2014, 18:08
ممكن بالنسبة للأولى والثانية بكاوريا فقط
يمكن من بعد للجميع والله أعلم



كيف ذالك ؟

المعلم
05-03-2014, 18:59
كيف ذالك ؟
في هذه المرحلة من مسار لا يمكن هذه الخدمة سيتم اطلاقها في المرحلة الثالثة بالتوفيق