المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استفسار حول كيفية تثبيت مسار


بوراس محمد
25-02-2014, 17:55
سلام الله عليكم.أود السؤال عن كيفية تحميل مسار أوفلاين بعد إزالته من قبل من الحاسوب.استعملت جميع الطرق بدون فائدة.حتى restauration du system لم تفلح.و لكم جزيل الشكر

المعلم
25-02-2014, 20:48
للاسف تم توقيف جميع روابط خدمة تثبيت الاوف لاين
لا نعرف هل هو توقيف نهائي ام مجرد صيانة

yasloti
25-02-2014, 23:55
بالفعل سيرفير اوف لاين لمسار لا يعمل