منتديات دفاتر التربوية التعليمية المغربية
>
الدفاتر العامة والشاملة
>
دفاتر الترفيه والتسلية
>
النكــت والطرائف
> أخر نكتة لعبد العزيز بوتفليقة
المساعد الشخصي الرقمي
مشاهدة النسخة كاملة :
أخر نكتة لعبد العزيز بوتفليقة
rachiiid
14-02-2008, 08:38
فيديو على الرابط التالي :
http://www.hespress.com/?browser=view&EgyxpID=4749r4t
flash708
15-02-2008, 01:19
حقا الله غالب يا أخي
أمين-94
24-02-2008, 11:25
الله غالب أخي هع هع
amigostri
26-02-2008, 13:13
شكرا على موضوعك المميز
oukharti
18-03-2008, 17:15
شكرا........
vBulletin® v3.8.7, Copyright ©2000-2026
diamond