المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فوائد الغش فى الامتحانات ....... لترفيه في قسم تلاميد الثانوي


صلاح الرجاوي
14-02-2008, 11:11
بمناسبه موسم الامتحانات السنوى



فوائد الغش





_اولا : يعمل الغش علي تقوية روح الصداقة و التعاون بين الطلبة و دعم روابط المودة..:018:


_ثانيا : يتيح حسن الجوار .:ggg:


_ثالثا : تقدم للمراقب خدمة جليلة الذي سينشغل بما تفعلة بدلا من الاكتئاب و الملل الذي قد يصيبة من جراء جلوسة بلا عمل طوال مدة الامتحان :detective2:


_رابعا : يتيح لك الغش اظهار روح التضحية اذ سيتمكن زملاؤك من الغش دون اي مخاطر لان المراقب سيكون مشغولا بما تفعلة
dd1dd1dd1dd1dd1dd1

_خامسا : ستتمكن من التعرف علي المسؤولين عن لجنة الامتحانات مثل مراقب الدور و ربما رئيس اللجنة وبذلك تصبح من الشخصيات المشهورة اللامعة ..
r8r8

_سادسا : سينتهي الامر غالبا بسحب ورقة الامتحان وباتالي تعود الي المنزل قبل باقي زملاؤك بدلا من الجلوس في مكانك بلا اي فائدة :aass::aass::aass::aass::aass:


_سابعا : اذا كنت سعيد الحظ قد تحرم من دخول باقي الامتحانات و باتالي ستتمكن من الاستمتاع الاجازة الصيفية مبكرا.
r4tr4t2k2kr4tr4t

:1aa: مع تمنياتى لكم بحظ موفق :1aa:


منقول للفرفشه :bleh:

rachid_1986
26-02-2008, 11:45
ههههههههههههههههههههههههههه
مضلنا عاى هاد الفال ا خويا.

smira
02-01-2009, 18:56
hhh ci trop coolllllllllllllllllllll merci