المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شر البلية ما يضحك


naima zahiri
09-03-2014, 12:41
https://fbcdn-sphotos-c-a.akamaihd.net/hphotos-ak-prn1/t1/1012087_10152594700403647_1271322805_n.jpg
(https://www.facebook.com/photo.php?fbid=10152594700403647&set=a.156840138646.116647.156816408646&type=1)

في شرق الصين :أفُتتح مقهى للحزن
للرآغبين في البكاء ويكلفهم (50 يوآن )
أي 6 دوﻻر في آلسآعه !.
مع تقديم مشروب مجاناً للعملاء
ويوفر آلمناديل مجاناً
وزيت النعنآع لتخفيف الآلام
إضافة إلى البصل والفلفل الأحمر
لمساعدة الذين يرغبون في
ذرف الدموع بغزاره !
وتعزف موسيقى حزينه للروآد ،*
كما يأخذ المقهى الطابع الاسود الحزين
في تصميمه !
وقد حقق المقهى نجاحاً كبيراً !

الشريف السلاوي
09-03-2014, 13:12
هههههه
شرّ البلية ما يضحك ...حقّا