المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أفضل سنوات حياتي كانت في حضن امرأة !


الشريف السلاوي
09-03-2014, 16:07
https://fbcdn-sphotos-c-a.akamaihd.net/hphotos-ak-prn2/t1/p403x403/1982246_471696249598919_646196897_n.jpg

الشريف السلاوي
09-03-2014, 16:11
سألتك وأنت أم
دعواتك في صلواتك
ياحنانا يجرف كالنهر
يا أمّي

a.khouya
09-03-2014, 16:47
الحمد لله العملية ناجحة.شكرا أخي السلاوي على المساهمة الجميلة:


دموعك قضت مضجعي
زفراتك غصة في حلقي
ابتسامتك جنان أفراحي
ضحكتك بلسم لجراحي
أنت يا أمّي.

بصمتي مع مودتي

الشريف السلاوي
09-03-2014, 18:32
تحية تقدير لجميع الأمهات
شكرا جزيلا على البصمة الراقية خويا الفاضل
دمت رائعا

الشريف السلاوي
22-03-2014, 11:48
يا مالكة القلب.. يا أمي
ملاك الروح .. و سِري
يا من أحمل وجهها
مِنك يا أنت
تعلمت
لغة الشعر
و أنشودة الحنان
http://center.jeddahbikers.com/uploads/jb13259762861.gif
من ثغرك الباسم
استعرت
شلالات الود
و البلسم الشافي
لجراحات الزمن العاتي
http://center.jeddahbikers.com/uploads/jb13259762861.gif
من جذور حقلك الأخضر
رسمت خريطة الكون المثلى
منك أنت يا أمي


http://center.jeddahbikers.com/uploads/jb13259762861.gif


طيف المغرب