المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مسار لا يعمل


idderd
11-03-2014, 13:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هل هناك مشكل آخر في مسار بعد تحديثه إلى نسخة 2.28 فاليوم أردت أن أقوم بطبع لوائح الخاصة بالمراقبة المستمرة للدوؤة الثانية من أجل تسليمها إلى بعض الأساتذة من أجل ملئها بعد إجراء الفروض في الأسبوع المقبل ولكن لم أتمكن من دخول مسار فدائما يجيبني بالرسالة المعروفة "الخادم المركزي لا يجيب" فقد قمت بعدت محاولات منذ صباح اليوم ولم أتمكن من الدخول فهل هناك شيء حدث ؟ المرجوا من الإخوة من لديه فكرة أن يفيدنا وله الشكر الجزيل..:(:(:(:(:(:(
أنظر الصورة المرففة

abotasnim
11-03-2014, 20:13
و عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أخي الفاضل مسار يعمل بشكل جيد ولا مشكل فيه، فقط ربما عندك ضعف في صبيب الانترنيت ليس إلا.