تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : الاعداد العشرية في مسار


amdlo
09-04-2014, 10:28
برنام مسار لا يقبل الاعداد العشرية (7.50 مثلا) هل لديكم نفس المشكل ؟ وما هو الحل جزاكم الله خيرا.[

المعلم
09-04-2014, 13:10
اخي الكريم النقطة ليست فاصلة المرجو استعمال فاصلة الفرنسية و ان شاء الله سينتهي المشكل لا تستعمل النقطة في اللوحة الرقمية على اليمين استعمل فقط نقطة الفرنسية . لهذا يفضل استعمال ملفات الاكسل لانها قابلة للتعديل من خلال اعداد اللغة و الارقام لكي تحول النقطة الى فاصلة او العكس