المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ابتسم


الفوقى
15-02-2008, 19:02
ابتسامات اليوم

عاد الطفل المشاغب إلى أمه بعد أول يوم في المدرسة قائلاً لها: لقد سألتني المدرسة إذا كان لدي أخوة آخرون سيلتحقون بالمدرسة فيما بعد..

الأم: حسناً.. وهل أخبرت المدرسة أنك ابننا الوحيد ؟

الطفل: نعم.

الأم: وماذا قالت لك ؟

الطفل: قالت " الحمد لله ".

الأم: لدينا أربع قطع من الحلوى ثم أعطاني شخص آخر قطعتين.. فكم يكون مجموع ما لدينا من الحلوى ؟

الابن: لا أعرف يا أمي.. ففي المدرسة تقوم بإجراء جميع العمليات الحسابية بالتفاح والبيض.

كان الطفل يقف أمام باب منزله حينما جاءت الجارة وسألته: هل أملك بالداخل؟

الطفل: لا

الجارة: ومتى تعود؟

الطفل: لحظة حتى أسألها.

الأب: ماذا تتوقع أن تكون نتيجتك في امتحانات هذا الشهر؟

الابن: هذا يتوقف على مجهود صديقي الذي يجلس أمامي.

أعلن صاحب البيت عن تأجير حجرة خالية لسكان ليس لديهم أطفال، وبعد أيام طرق الباب، فإذا بالطارق يقول: أريد استئجار الحجرة، وليس عند أطفال، ولا يعيش معي سوى أبي وأمي.

المدرسة: (في الهاتف) آلو..

الصوت: هل هذه مدرسة فصل 2/3 ؟

المدرسة: نعم..

الصوت: يؤسفني أن أخبرك أن التلميذ محسن عادل مريض ولن يأتي اليوم إلى المدرسة.

المدرسة: هذا أمر محزن حقاً.. من المتحدث؟

الصوت: بابا.

الولد: قبضت الشرطة على أخي أمس في حديقة الحيوان

زميله: لماذا؟

الولد: لقد كان يطعم العصافير.

زميله: وماذا في ذلك؟‍

الولد: لقد كان يطعمهم.. للأسود.

فقدت الأم طفلتها في السوبر مارشى.. وعندما وجدت الطفلة نفسها بمفردها استوقفت أحد الزبائن وقالت له: من فضلك.. هل رأيت أمّاً تدفع أمامها عربة التسوق، وليس معها طفلة تشبهني؟.

الأول: ما أسعد وقت عندك خلال اليوم؟

الثاني: وقت الظهيرة.

الأول: لكني أعرف أنك لا تنام في هذا الوقت.

الثاني: لكن زوجتي تنام.



الزوجة الأولى: كان زوجي طفل حرب؟

الزوجة الثانية: وكيف ذلك؟

الزوجة الأولى: بعد ولادته نظر والداه إليه ثم بدءا المعركة.:_1_prv::_1_prv:

az.rachid
15-02-2008, 23:42
r4tr4tr4tr4tr4tr4t
شكرا أخي الفوقي على النكت الرائعة

الفوقى
16-02-2008, 18:22
شكر ا اخى رشيد بارك الله فيك

الجنة غايتي
26-10-2008, 21:25
d7kd7kd7kd7kd7kd7kd7kd7kd7kd7k
2k

الفوقى
27-10-2008, 06:36
شكرا على الرد الطيب

chochita
29-10-2008, 19:24
شكراعلى النكت الرائعة

أم علاء
29-10-2008, 19:39
نكت رائعة
و مشاركة طريفة جدا
مشكور أخي على مجهوداتك المتواصلة
وفقك الله

الفوقى
29-10-2008, 19:56
شكرا على الرد الطيب

الفوقى
05-06-2012, 12:03
شكرا على الرد الطيب

Arijou
14-10-2012, 12:23
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه
شكراااااا كثييييييييييييييييييير

الفوقى
17-03-2013, 12:57
شكرا على الرد الطيب