تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : اليوم العشاء عندى


الفوقى
16-02-2008, 13:24
لمادا دخلت ولم تتوصل باى استدعاء .....يالله احسب معى كم اشعب سيقع فى المصيدة..r8

az.rachid
16-02-2008, 13:36
r4tr4tr4tr4tr4t
أنا الأول...
واخا ماشي وقت لعشا...r4tr4tr4t
شكرا أخي على المصيدة...ظننت أنها نكتة:blushing:

الفوقى
16-02-2008, 14:04
عفوا اخى رشيد تحن اثتان وننتظر المدعويين...10فى الحطة..مزحة

أمين-94
16-02-2008, 14:11
ههه
رحبو بيا و خا ماكاين عندي دعوة

أبو المعاني
16-02-2008, 14:25
:blushing: :blushing: :blushing:
راني جين من الفرعية ميت بالجوع:icon1366:قلت زعما راها كاينة شي همزة .ساعا القضية فيها المصيدة .
آسيدي مقبولة منك أخي الكريم .
شكرا على المزحةاللطيفة وفي انتظارأشعبين آخرين.

أم علاء
16-02-2008, 15:27
رقم 4
مشكور أخي على الدعوة
هل أنت بخيل أخي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ألم تقول أن العشاء عندك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الفوقى
16-02-2008, 18:02
عندما فتحت النت وتصفحت موقع النكث لاحظت ان عد دالدين لبواالدعوة5
فدخلت لاعرف. فوقع لى ما وقع لاشعب .... دات مرة احاط اطفل القرية باشعب وليتخلص منهم قال لهم ادهبواالى الدوار الفلاتى
فهناكا عرس ومادبة واكل ...وفعلابدا الاطفال يتسابقون للوصول للدوارفقال اشعب لادهب ربما هناك عرس ومادبة....وها انا مثله الفرق انا دهبت للنت وهو دهب للدوار...فاين المضيرة ونحن الضيوف