تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : إلغاء تحويل تلميذ


farqadi
28-04-2014, 22:27
أرجو من السادة الأساتذة المتعاملين مع مسار أن يدلوني على الكيفية التي يجب اتباعها لاستعادة تلميذ تم تحويله إلى مغادر عن طريف الخطأ وهو ما زال يتابع دراسته في نفس المؤسسة لكنه غدا محذوفا من اللائحة الاسمية للقسم وتحول من متمدرس إلى تلميذ في طور التحويل، وشكرا سلفا, فكثرة الضغط والمهام (مسار، ورقة الدخول، استقبال الآباء والتلاميذ، الساحة، الشواهد المدرسية، الأساتذة ومشاكلهم مع التلاميذ، كثرة التعليمات والمذكرات المتتابعة حول البرنام مع إضافة فضاءي التلميذ والآباء دون تفعيل وتصحيح معطياتهم...إلخ أعتقد هي السبب التي قادت إلى هذه العلة.

المعلم
28-04-2014, 22:51
بكل سرور اخي الكريم
ادخل الى مسار ومنها الى بطاقة التلميذ ثم لائحة التلاميذ ثم اختر المستوى مع ترك النجمة في القسم اضغط بحث ستظهر ثلاثة لوائح (لائحة يزاول دراسته و لائحة منقطع و لائحة في طور التحويل)ادخل الى لائحة في طور التحويل ستجد اسم التلميذ ضمن اللائحة .ثم اضغط بيانات التلميذ. بعدما تفتح بطاقة هذا التلميذ اضغط على شهادة المغادرة ثم من الاسفل اضغط الغاء ثم حفظ.
بالتوفيق

farqadi
29-04-2014, 03:45
شكرا جزيلا على الرد ودمت لنا معينا وسندا، تحياتي