المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشكل ولوج التلاميذ الى مسطحة taalim.ma


ezzohayrys
02-05-2014, 15:10
لاحظت أن الخلل يكمن في إعادة التهيئة الخاص بالقن السري للتلاميذ بمنظومة مسار فاذا تمت العملية بنجاج فيما يخص تلميذ تعذر عليه الولوج ،فالتلميذ يلج مسطحة taalim.ma بنجاح ويطلب منه تغيير القن السري أما العكس فلا يمكنه الولوج لحد الساعة ؟
ارجو من الاخوان التجريب للتاكد ان المشكل معمم. وشكرا

Hmida66
02-05-2014, 20:59
تلميذ من الجهة الشرقية يلج بإسمه والقن المحدد له في مسار ويتفاجئ بمعلومات لتلميذ بجهة أخرى

ezzohayrys
03-05-2014, 10:53
نعم يااخي هذا المشكل وارد ومعمم.