مشاهدة النسخة كاملة : هل يجوز ذبح الجحش ؟
الشريف السلاوي
03-05-2014, 22:17
جحش صغير ماتت أمّه فأرضعته بقرة و كان للبقرة عجل صغير , فأصبح الجحش و العجل أخوين من الرضاعة .
السؤال
هل يجوز ذبح الجحش ؟
الشريف السلاوي
03-05-2014, 22:18
https://encrypted-tbn0.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcRHpQVKmCWcfMGsIHz3BnOt3UWQOaHEq SShY3M3XJ8wtYu5YlgHOw
الشريف السلاوي
03-05-2014, 22:18
https://encrypted-tbn3.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcTlbFZlpbOzy2B288oTX2Z8tTNZVSwNn J_ZoLO3DgtBP1r9AWVKeg
ها هاهاهاهاهاهاها يهديك الله اااااااا الشريف.
الشريف السلاوي
04-05-2014, 17:47
ههههههههههههه
الله يهدينا و يهديك أخي الفاضل
مجرد مزحة بريئة للترويح عن النفس
حفظك الله و رعاك
triangle
06-05-2014, 20:58
إلى جابتو الوقت ، علاش ألا ؟.
الشريف السلاوي
06-05-2014, 21:06
هههههههه
و علاش لاّ
الاندلسي
06-05-2014, 22:18
سولو الفقيه الزمزمي
الشريف السلاوي
07-05-2014, 13:43
سولو الفقيه ولد هنية
ههههههه
خادم المنتدى
06-07-2016, 07:38
-********************************************-
شكرا جزيلا لك..بارك الله فيك..شكرا جزيلا لك
شــكــ بارك ــــــرا جــــ الله ــــزيــــ فيك ــــلا لك
شــكــ بارك ــــــرا جــــ الله ــــزيــــ فيك ــــلا لك
شــكــ بارك ــــــرا جــــ الله ــــزيــــ فيك ــــلا لك
شــكــ بارك ــــــرا جــــ الله ــــزيــــ فيك ــــلا لك
شــكــ بارك ــــــرا جــــ الله ــــزيــــ فيك ــــلا لك
شكرا جزيلا لك..بارك الله فيك..شكرا جزيلا لك
-********************************************-
الشريف السلاوي
15-07-2016, 19:11
بارك الله فيك أخي الفاضل
vBulletin® v3.8.7, Copyright ©2000-2026
diamond