تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : هل يمكن استعمال التصدير و الاستيراد في بطاقة التلميذ


Amine 1
08-05-2014, 19:24
هل هناك إمكانية لاستعمال تقنية الاستيراد و التصدير في البيانات المتعلقة ببطاقة التلميذ مثل اسم الأب أو الولي رقم البطاقة الوطنية العنوان .....

المعلم
08-05-2014, 21:54
للاسف حاليا غير ممكن . الطريقة الوحيدة هي ادخالها مباشرة في مسار
ومع الخاصية الجديدة في مسار يمكن للاستاذ المساهمة في ملء بيانات تلامذته عند اضافته في لائحة المستخدمين و تحديد التراخيص المناسبة