المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كيفية تمكين الاستاذ من الدخول الى مسار


bennokro
12-05-2014, 22:09
تحية تربوية الى الاخ عبد اللطيف

ارجوكم توضيح مراحل تمكين استاذ الابتدائي من الولوج الى قسمه لمسك نقط الفرض،ولكم مني الشكر الجزيل على ماتبذلونهمن اجل خدمة الاخر والسلام عليكم.:icon30: