مشاهدة النسخة كاملة : كيفية تمكين الاستاذ من الدخول الى مسار
bennokro
12-05-2014, 22:10
تحية تربوية الى الاخ عبد اللطيف
ارجوكم توضيح مراحل تمكين استاذ الابتدائي من الولوج الى قسمه لمسك نقط الفرض،ولكم مني الشكر الجزيل على ماتبذلونه من اجل خدمة الاخر والسلام عليكم.:icon30:
هادي هندي
08-06-2014, 22:38
المدير يقوم بالخطوات التالية : بعد تفعيل الأستاذ بنفسه لحسابه في مسطحة Taalim.ma ويغير القن السري للولوج من رقم التأجير المعروف إلى قن آخر :
1- الدخول المدرسي ( أو التقييم ) ثم الإدارة
2- لائحة المستخدمين
3- إضافة
4- إصافة إمييل الأستاذ في خانة المستخدم وبشكل صحيح كما جربه الأستاذوفعله
5- بحث
6- إذا كان الإميل صحيحا فستملأالبيانات تلقائيا وإلا يجيب لايوجد صمن قائمة العاملين بالمؤسسة .
7- إختيار المؤسسة
8- وضع نقطة على طريقة الإستخدام : أستاذ أو حارس عام أو مساعد.
9- حفظ .عند اختيار أستاذ لابد من التأكد من الأقسام المسندة إليه:
10-التقييم - تهيئة المواد - توزيع الأساتذةعلى الأقسام -مع ضبط الإختيارات -بحث -والتأكد أخيرا من الأقسام المسندة لأستاذ المعني .
ترك الأستاذ يجرب أمام المدير لتظهر له فقط الأقسام المسندة له .وتصحيح ما إذا كان هناك خطأ.
بالتوفيق .
هادي هندي
08-06-2014, 22:53
خطوات ولوج الأستاذ لمسار بعد تفعيل الإستخدام من طرف المدير :
لابد من تحميل وتثبيث البرنم المساعد silverlight بعد الدخول للموقع :
http://sgs.men.gov.ma/SGS/
وبعدها تظهر صفحة الإستقبال تطلب إسم المستعمل والقن السري
بعد الحصول على واجهة مسار اتبع الخطوات التالية :
1- التقييم
2- نقط المراقبة المستمرة
3- مسك النقط حسب المادة
4- بعد ضبط الدورة والسلك والمستوى ( فقط تظهر المستويات المسندة ) والقسم (فقط تظهر أقسام الأستاذ) ضبط الفرض في المراقبة المستمرة ثم بحث
5- تظهرلائحة التلاميذ ضع النقط .لاتنس حفظ
6- أتمم بنس الطريقة لباقي الفروض والمستويات .
7- عند وضع علامة على عرض التلاميذ بدون نقط فقط يتأكد البرنم ويظهر التلاميذ الذين تم إغفالهم . بالتوفيق . أتمنى أن أكون قد أجبت عن السؤال المطلوب ووضحت الطريقة .
كما جاء في شرح الاخ هادي هندي تماما وهذا شرح فيديو سبق لي طرحه
https://www.youtube.com/watch?v=I7KZWOe5sMo
vBulletin® v3.8.7, Copyright ©2000-2026
diamond