idderd
13-05-2014, 08:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
فبعدما تمكنت يوم البارحة من الدخول إلى مسار وجدت هنا جديد آخر في هذه النسخو الأخيرة 2.44 ألا وهو القن السري الخاص بآباء وأمهات تلاميذ الثانوي الاعدادي وكذلك تلاميد الابتدائي
فهناء زر جديد في بطاقة التلميذ --- الوالي --عند النقر على هذا الزر يمكن طبع القن السري الخاص بولي التلاميذ وكذلك المراحل التي يجب على الأب أب يتبعها ليتمكن من الدخول إلى خدمات مسار
أنظر الصور المرفقة
فبعدما تمكنت يوم البارحة من الدخول إلى مسار وجدت هنا جديد آخر في هذه النسخو الأخيرة 2.44 ألا وهو القن السري الخاص بآباء وأمهات تلاميذ الثانوي الاعدادي وكذلك تلاميد الابتدائي
فهناء زر جديد في بطاقة التلميذ --- الوالي --عند النقر على هذا الزر يمكن طبع القن السري الخاص بولي التلاميذ وكذلك المراحل التي يجب على الأب أب يتبعها ليتمكن من الدخول إلى خدمات مسار
أنظر الصور المرفقة