تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : قصة المواليد التوأم


أم علاء
16-02-2008, 20:39
هذه قصة حدثت في إحدي مستشفيات دبي حيث أنجبت امرأة 4 توائم وقد كانوا جميعا ً صغار الحجم وتم نقلهم إلى غرفة خاصة بسبب حالتهم الصعبة وبعد حوالي 3 أيام
في الصباح الباكر جاءت إحدى الممرضات المسئولة عن التنظيف في قسم الولادة وحملت ( الشرشف ) إلى الغسالة وهنا كانت الكارثة !!!

لا حول ولا قوة إلا بالله
إنا لله وإنا إليه راجعون

فقد كان حجم الأطفال الأربعة صغير جدا بحيث لم ترهم الممرضة وحملتهم مع الشرشف إلى الغسالة !!!

يااااااااااا إلهي

وعندما جاء الطبيب المسئول عن حالة الأطفال ليكشف عليهم لم يجدهم لا مجال للصدمة
ركض مسرعا ً نحو الاستعلامات

سأل : أين الأطفال

الموظفة : في الغرفة !!

الطبيب : ليسوا بالغرفة ,, من آخر شخص دخل الغرفة ؟؟

الموظفة : الممرضة المسئولة عن التنظيف ...

ركض مسرعا ً لها

سألها : أين الأطفال ؟؟

الممرضة باستغراب : أي أطفال ؟؟ !!

الطبيب : الأطفال الذين كانوا على سرير كذا في غرفة كذا

الممرضة : يااااااااااااا ويلي

لا مجال للسؤال

لا مجال للوم هذا أو ذاك أسرعت الممرضة نحو الغسالة ومعها الطبيب ..

الغسالة تدور

الغسيل ينقلب رأسا ً على عقب

مااااا العمل ؟؟

أسرع الطبيب فصل التيار الكهربائي عنها فتح الباب وهنا كانت الكارثة ,,.

.

.

.

.

.











.

.

.

.

.

.
خرج الأطفال الأربعة يهتفون


مع تايد الغسيل... مفيش مستحيل










ايوة كيجاتكم هادييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييي

az.rachid
16-02-2008, 21:43
لقد تأثرت بالقصة...
و في الأخير ضحكت كثيرا...
شكرا أختي...

الفوقى
16-02-2008, 22:08
تصفها ياثر والاخر مضحك شكرا

أم علاء
18-02-2008, 12:09
تشرفت بمروركما
و أسعدتني ردودكما

the teacher
18-02-2008, 14:38
مشكورة..مساهمة مميزة..

AGDID
18-02-2008, 18:06
شكرا يا اختي

أم علاء
19-02-2008, 07:18
العفو اخواني أعضاء المنتدى
سررت بمروركم

ibrahim2007
19-02-2008, 09:23
جيييد جداااااااا

أم علاء
19-02-2008, 17:51
شكرا كثيرا

أم علاء
23-01-2009, 12:18
ممتنة جدا لعبق مروركم

أضحك الله سنكم
تحياتي و تقديري

haraja
25-03-2009, 11:30
vrément that fanny

perle blanche
25-03-2009, 17:47
هههههههه
واعرة هاذ نكتة أختي أم علاء

احمد امين المغربي
25-03-2009, 17:51
ذكاء خارق...........محبوكة جدا أوتبارك الله عليك

saida saad
25-03-2009, 18:54
ما هاذا يا أم علاء ؟كنا فوحدة صبحنا فجوج ؟
هل أصابتك libertyبالعدوى ؟:005: آش كتساليني ياختي طيرتيها مني خلعة.
مقبولة منك ولكن mt2هاهي فيك حتى نتي