essa
18-05-2014, 23:21
خلال الاسدس الثاني تكثر انقطاعات تلاميذ المستوى 3 اع ليختار بعضهم التكوين المهني او غيره ،وغالبا ما يطلب منهم الشهادة المدرسية للسنة الماضية 2012/2013 ،وهوما لايمكن استخراجها من برنامج مسار .ساعدونا من فضلكم وشكرا للجميع
مشاهدة النسخة كاملة : الشهادة المدرسية في مسار