المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لماذا يزيد الوزير في الأسعار ؟ اكتشفوا السّبب .


الشريف السلاوي
25-05-2014, 14:05
لهذا السبب تخصّص وزير عربيّ في الزيادة في الأسعار .

تخصّص وزير عربيّ في الزيادة في أسعار مختلف المواد الاستهلاكية و تفنّن في استصدار قوانين في هذا الشأن , دون أن يعرف النّاس سبب ذلك ...
لكنّ معلّم هذا الوزير في الصّغر , أطلعهم على سرّ خطير و هو ذكاء الوزير و تفوّقه في مادة الرياضيات و إتقانه لعملية " زائد " عندما كان تلميذا في المدرسة , فكبرت " العملية " في دماغه...
فحمد النّاس الله و شكروه لأنّ الوزير لم يكن بارعا في حفظ جدول " الضّرب " و تطبيقاته .
http://www.profvb.com/vb/images/smilies/wink.gifhttp://www.profvb.com/vb/images/smilies/cool.gifhttp://www.profvb.com/vb/images/smilies/smile.gifhttp://www.profvb.com/vb/images/smilies/tongue.gif

الشريف السلاوي
25-05-2014, 14:05
http://4.bp.blogspot.com/_xJSPoeTtg2M/S9l-QMUcgNI/AAAAAAAAAQg/_6hM-VaFjSM/s1600/mathematics_html_txt_math.gif

الشريف السلاوي
26-05-2014, 19:34
http://4.bp.blogspot.com/_Mnn3sj1RT24/TLInIm8zYwI/AAAAAAAAALw/tMVE2kWUgJ8/s1600/math.png

متطلع
26-05-2014, 22:28
لعله مغربي هذا الوزير.

الشريف السلاوي
26-05-2014, 22:46
لعله مغربي هذا الوزير.




وزير عربيّ , قد يكون مغربيا

الشريف السلاوي
27-05-2014, 19:18
http://watan24.net/modules/blogs/img/697d0d81a6e-28d3-4642-a966-464196268b83_16x9_600x338.jpg