المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نيابة التعليم لأزيلال تنظم التكوينات الاشهادية بشراكة مع شركة ميكروسوفت بالمناطق النائية


التربوية
02-06-2014, 20:31
نيابة التعليم لأزيلال تنظم التكوينات الاشهادية بشراكة مع شركة ميكروسوفت بالمناطق النائية

أزيلال أون لاين نشر في أزيلال أون لاين يوم 02 - 06 - 2014

تفعيلا لبنود اتفاقية الشراكة المبرمة بين وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني وشركة ميكروسوفت، وبتنسيق مع الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة تادلا- أزيلال نظمت نيابة التعليم بإقليم أزيلال دورات تكوينية إشهادية في البرنامج المكتبي ميكروسوفت أوفيس المتخصص 2010 "mos" بمختلف مراكز التكوين المحدثة بالإقليم (10 مراكز) لفائدة مجموعة من الأطر التربوية والإدارية العاملة بالإقليم.
وترسيخا لمبدأ تكافؤ الفرص، وسعيا لفك العزلة عن الأطر العاملة بالمناطق النائية، نظمت النيابة الإقليمية بأزيلال بشراكة مع الأكاديمية تكوينات لفائدة الأطر التربوية والإدارية العاملة بمجموعة مدارس أنركي، مجموعة مدارس أباشكو، مجموعة مدارس آيت مزالط ومجموعة مدارس روكلت.
هذا وقد تم التكوين في ظروف جيدة كما تم توفير كل الظروف اللازمة لإنجاح هذه التكوينات الإشهادية من طرف الطاقم الإداري للمؤسسات المذكورة أعلاه وقد أبدى المستفيدون من هذه التكوينات إعجابهم بهذه المبادرة.
وسيتم لاحقا تنظيم زيارات لمجموعة من المدارس الأخرى التي يصعب على أطرها التنقل إلى إحدى المراكز للإستفادة من التكوين.
للأشارة فإن المستفيد من هذه التكوينات الإشهادية يحصل على شهادة من طرف شركة ميكروسوفت معترف بها دوليا وذلك بعد اجتيازه بنجاح للإمتحان الإشهادي وستمتد هذه التكوينات على مدى أربع سنوات.
المنسق الإقليمي لبرنامج جيني- أزيلال

الاطلسي.
07-06-2014, 15:41
تحياتنا و تقديرنا لأطر التربية و التكوين بجبال أزيلال الشامخة