المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خبر سار للمديرين


rizki.m
09-06-2014, 10:18
تسهيلا لعملية مسك النقط أصبح بإمكان الأستاذ الولوج الى موقع مسار عبر اسم المستعمل المكون من [email protected]والرقم السري المكون من رقم التأجير مسبوقا بصفر اذا كان يتكون من أقل من 7 أرقام حيث يمكنه البرنامج من مسك نقط قسمه فقط دون الاطلاع على باقي المستويات كما كان سابقا. وللحصول على هذه الخدمة يجب على المديرين أن يضيفوا الأساتذة كمستخدمين مشيرين الى اسم المؤسسة ومختارين صفة أستاذ عبر تبويب الادارة

الشريف السلاوي
09-06-2014, 17:07
بدأنا العمل فعليا بهذه الطريقة منذ فاتح يونيو في نيابة سلا