تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : المرجو المساعدة


لbylal
09-06-2014, 15:43
أريد مطبوع النقط لمادة الفيزياء و الكيمياء السلك الإعدادي المستخرج من منظومة مسار و لكم جزيل الشكر.

هادي هندي
09-06-2014, 19:32
هذه المطابيع من خصوصيات المؤسسة والسنة الدراسية وتتعلق بالدورة فما عليك سوى الإتصال بالحارس العام أو المديرليستخلص لك من مسار أوراق التنقيط الرقمية بإكسيل محمية الخاصة بأقسامك تملأها بالنقط ويستردها الحارس العام إذا كنت لم تستخدم في مسار بعد كأستاذ .أما إذا كنت مستخدما :
1- التقييم
2- نقط المراقبة المستمرة
3- مطبوع نقط المراقبة المستمرة.
بالتوفيق