boulabat
15-06-2014, 21:37
السلام عليكم و رحمة الله
هل هناك أية مذكرة وزارية أو نص قانوني يفرض على المؤسسات التعليمية الإعدادية أن تحدد نسبة النجاح في نسبة لا تقل عن 90% بالأولى و الثانية إعدادي ؟
هل من حق مكتب التخطيط التربوي بالنيابة الإقليمية أن يرفض نتائج مداولات مجالس الأقسام بمستوى الأولى إعدادي أو الثانية إعدادي إذا كانت نسبة النجاح هي : 85% و نسبة المكررين 11% و نسبة المفصولين : 4% ؟
-----------------
هل هناك أية مذكرة وزارية أو نص قانوني يفرض على المؤسسات التعليمية الإعدادية أن تحدد نسبة النجاح في نسبة لا تقل عن 90% بالأولى و الثانية إعدادي ؟
هل من حق مكتب التخطيط التربوي بالنيابة الإقليمية أن يرفض نتائج مداولات مجالس الأقسام بمستوى الأولى إعدادي أو الثانية إعدادي إذا كانت نسبة النجاح هي : 85% و نسبة المكررين 11% و نسبة المفصولين : 4% ؟
-----------------