تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : سؤال متعلق بالإمتحان الجهوي لمستوى الثالثة إعدادي : هل يحق لأستاذ لا يدرس أي قسم بمستوى الثالثة إعدادي أن يقوم بحراسة إحدى قاعات الإمتحان خلال فترة إمتحان مادة تخصصه ؟


boulabat
15-06-2014, 21:48
السلام عليكم و رحمة الله

سؤال متعلق بالإمتحان الجهوي لمستوى الثالثة إعدادي :

هل يحق لأستاذ لا يدرس أي قسم بمستوى الثالثة إعدادي أن يقوم بحراسة إحدى قاعات الإمتحان خلال فترة إمتحان مادة تخصصه ؟

هل هناك أية مذكرة وزارية أو نص تشريعي في الموضوع ؟


------------------------------------