المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إمتحان الباكلوريا : هل يتم غلق أظرفة أوراق التحرير بالقاعات أم بقاعة كتابة الإمتحان ؟


boulabat
15-06-2014, 21:59
السلام عليكم و رحمة الله

إمتحان الباكلوريا : هل يتم غلق أظرفة أوراق التحرير الخاصة بكل قاعة في عين المكان (أي داخل قاعة الإمتحان) من طرف المكلفين بالحراسة مع توقيعهما على غلق الظرف أم يحملان الظرف مفتوحا إلى قاعة كتابة الإمتحان و هناك يتم غلقه بعد مراجعة عدد الأوراق و ترتيبها و أوراق الغياب ... ؟

ماذا يقول المشرع في الموضوع ؟

---------------------------------------------------------

هادي هندي
18-06-2014, 21:21
حسب المذكرة يتم غلقها ذاخل قاعات الإمتحان وتوقع من طرف المراقبين وتحمل إلى كتابة الإمتحان لكن عمليا وبحكم تجربة الكتابة بالأخطاء الواردة والإستفادة منها يتم حملها من طرف المراقبين كلهم إلى الكتابة للتأكد من عدد الأوراق وترتيبها وما يتم إرجاعه داخل الظرف ليتم غلقه باللصاق أمام أنظار الملاحظ والمراقبين ويوقع من طرفهم وهكذا يتم تفادي كل خطأ .