مشاهدة النسخة كاملة : مشكل المعدلات السنوية ومنظومة مسار
نطلب من المسؤولين عن مسار ادراج المعدل السنوي ضمن مجمل نتائج الدورة الثانية وذلك حتى نتمكن من القيام باحصاء شريحة المعدلات وملء الملف الأحمر للتلاميذ
badrdoha
17-06-2014, 07:22
الملف الاحمر يملأ كالاتي حسب ما قمنا به فعلا
الدورة الاولى +الدورة الثانية
عملية فعلا مرهقة
badrdoha
17-06-2014, 07:23
الملف الاحمر يملأ كالاتي حسب ما قمنا به فعلا
الدورة الاولى +الدورة الثانية مقسوم على2
عملية فعلا مرهقة
LARGO Med
17-06-2014, 14:10
تمت إعادة إدراج مطبوع قرار مجلس القسم به ما تحتاجه
تمت إعادة إدراج مطبوع قرار مجلس القسم به ما تحتاجه
للاسف لايتضمن مايريده الاخوة
- المعدلات السنوية للوحدات (معدل الدورتين لكل وحدة)
- معدل الدورة الاولى
- معدل الدورة الثانية
- المعدل العام
- خانة القرار
- احصائيات (عدد الناحجون و النسبة ن المكررون و النسبة و معدل القسم)
vBulletin® v3.8.7, Copyright ©2000-2026
diamond