مشاهدة النسخة كاملة : طلب توضيح من فضلكم
تلميذ ذهب الى الخارج في بداية الموسم الدراسي تابع دراسته هناك الى نهاية الدورة الاولى ثم عاد الى مؤسسته الاصلية واستكمل بقية الموسم ، متفوقا في جميع المواد ، غير ان معدل الدورة الاولى احتسب 0 في برنامج مسار ومستواه هو الثانية اعدادي اذن كيف سيتعامل مسار مع المعدل العام ؟ ولكم جزيل الشكر.
كان بامكانكم استدراك الامر منذ بداية الدورة .اما الان فقد فات الاوان . ولا اظن انهم سيسمحون بدورة واحدة لحساب المعدل . اتصل بالنيابة فحتما هناك حل .
شكرا لك اخي على اهتمامك خاصة وان التلميذ هو الاول في القسم
هادي هندي
21-06-2014, 21:20
ضمن لائحة التلاميذ (المسك الأولي ) نجد خانة (جاء من ) ومن بين النوافذ نجد (من دولة أخرى ) فلا شك أن البرنام يجد حلولا للتلاميذ القادمين من أي بلد كما وجدوا حلا لتلاميذ سوريا وغيرها في مستوى الباكالوريا .فالنيابة توجهه للحل .
vBulletin® v3.8.7, Copyright ©2000-2026
diamond