المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ماذا أصبحنا نسمع من النقابات ؟


zeralo
17-06-2014, 10:41
نقابات تندد بتفتيش مترشحي الباكالوريا
يكفيهم هذه الردود في الصميم ...
ما ينبغي للنقابة أن ترضخ لرغبات جهات ما تريد تمييع الباكالوريا .
فالمفتش التربوي يقوم بمهنة التفتيش وليس كل تفتيش هو بالضرورة بوليسي .
ثم أنا بدوري كنت مراقبا ، ورأيت التلاميذ مسلحين بكل أنواع أسلحة الغش من هواتف ذكية و أوراق مستنسخة بأحجام صغيرة جدا وسماعات في الأن و... فضلا عن الحديث مع الزملاء خلال الإمتحان وفي بعض الحجرات تسمع فوضى عارمة بين المترشحين .
والسيدة النائبة ، حاولت أن تحد من نسبة الغشاشين وهي مشكورة ، وقد إستفز هذا السلوك بعض المراقبين ﻷنهم تخلوا عن القيام بواجبهم في هذا الشأن .
فلو كانت السيدة النائبة ترغب في مصلحتها لتركتهم يغشون وبذلك ترتفع نسبة النجاح في الإقليم الذي تشرف عليه ومن تم تنال رضا الإدارة المركزية في الرباط كما يفعل بعض النواب .
فتحية للسيدة النائبة ، وبالمناسبة ، والله لا أعرف من تكون ولا أعكل في نيابة وزان كي لا أتهم بالتطبيل لها .
كنكره شي حاجة سميتها النقابة
ماذا قدمت النقابة للشغيلة المغربية غير الهضرة الخاوية
ان مثل هذه التنديدات تظهر الغشاشين بثوب الابرياء
عوض التنويه بما فعلته النائبة لضمان تكافؤ الفرص و حماية المجدين تعملون فقط على صب الزيت على النار يا ريت كن جميع النيابات فتشوا المترشحين قالوا ناس زمان لي مادار والوا مايخاف والوا
بما انني جيت ندوز الباك و نيتي ما فيهاش النقيل غير فتشني على خاطر خاطرك و بشوية عليك ما زال .
ايتها النقابات اتقوا الله في المواطنين . ما غاديش ننسى الاجتماع ديالكوم لي حا طين فيه طبسيل قد الرويضة عااااااامر بالحوت من شتى الاصناف و المغربي المناضل العصامي كايكل بواطة د السردين. الله اسمح ليكم .
النقابات ومن يدور في فلكها من الانتهازيين تزعجهم النزاهة ﻷنها تكشف عفونتهم .فأصبحت النقابة تدافع عن الغش والفساد وكل منقام بواجبه يعتبر عدوا.
ماذا فعل النائب غير الواجب الذي أهمله المراقب وسمح باستعمال الغش حتر يغطي عن فشله عجيب أمر النقابات تطالب بالجودة ومحاربة المحسوبية والغش ...وهي أول من يمارس هذه الموبقات.!!!
فعلا هذه النائبة تستحق الإحترام والتقدير إنها تحاول التخفيف قدر المستطاع من عملية الغش الذي يكون للأ ستاذ فيه دور كبير حيث يترك التلا ميذ يفعلون ما يريدون بدون رقيب أما النقابة فدورها هنا هو حماية الغشاشين ومواجهة عملية الإصلاح التي تحاول النائبة القيام بها.واتمنى كل النواب القيام بالمثل والإقتداء بهذه النائبة
أقول أنه ما قامت به السيدة النائبة الإقليمية للوزارة هو تصرف حكيم ويصب في عملية تطهير المنظومة التعليمية من التلاميذ الغشاشين ، وفيها حماية للتلميذ النجيب المهذب الذي يقضي سنة التمدرس في الجد والتحصيل والدراسة والإعتماد على النفس. بينما الغشاشين يقضون أوقاتهم في معاكسة الفتيات والبقاء في أماكن للتدخين وتناول المخدرات والضرب عرض الحائط للجد والتحصيل والمواظبة والعمل الدؤوب... فكيف يمكننا أن نضع التلاميد النجباء في صف الغشاشين وكيف يمكننا أن نسمح لهؤلاء الغشاشين أن يتملكوا شواهد لم يبذلوا فيها أي مجهود ذهني في الدراسة والتحصيل... تصرف مماثل قامت به نائبة بنسليمان وقد ترك عملها ارتياحا كبيرا لدى هيئة التدريس خصوصا أنها استطاعت توقيف تلميذ ألصق في قميصه جهازا لاسلكيا يعمل ببطارية صغيرة مع وضع قرصا دقيقا في داخل الأذن...