المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عاجل ماذا بعد اقفال المستويات؟


barre01
18-06-2014, 05:18
السلا[COLOR="Magenta"] م غليكم ، لاستخراج بيانات نتائج التلاميذ بدون ظهور عبارة مؤقتة ، قمت باقفال المستويات( السادس ايضا) ،الا أني بعد استخراج مطبوع محضر قرار القسم لاحظت وجود خانة لنقطة الامتحان الاقليمي الموحد، هل سأتمكن من التغيير في حالة اضافة نقطة الامتحان الاقليمي الموحد من طرف مبرمج مسار؟

أبو أمين السباعي
19-06-2014, 17:54
نقط الامتحان من اختصاص النيابة هي التي ستملؤه وتحوله إلى gexawin
انظر المذكرة الوزارية بتاريخ 6/6 2014

المعلم
19-06-2014, 22:28
السلا[color="magenta"] م غليكم ، لاستخراج بيانات نتائج التلاميذ بدون ظهور عبارة مؤقتة ، قمت باقفال المستويات( السادس ايضا) ،الا أني بعد استخراج مطبوع محضر قرار القسم لاحظت وجود خانة لنقطة الامتحان الاقليمي الموحد، هل سأتمكن من التغيير في حالة اضافة نقطة الامتحان الاقليمي الموحد من طرف مبرمج مسار؟

لا تقلق اخي فالمذكرة تشير بالنسبة للسنة السادسة ان سحب مطبوع بيانات النقط يعتبر بمثابة اقفال للمسك . وهذا عادي ومنطقي لانه بمجرد ارسال النقط للنيابة سواء تم الاقفال اولا فهي تعتبر نهائية و اقفالها ايضا يجعلها نهائية . يبقى فقط اضافة نقطة الامتحان في وقتها .