تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : مشكل في الطباعة


عمر الزاوي
18-06-2014, 08:37
السلام عليكم اخوتي الكرام .بعد أن أنهيت مسك جميع النقط أردت طبع بيان النتائج لكن دون جدوى .علما أنني سبق وأن طبعت بيان النتائج قبل قفل المستوى .لكن يحمل اشارة نسخة مؤقتة .وبعد قفل المستوى لم يعد بامكاني الطبع
هل هذا المشكل عام ام ماذا جزاكم الله خيرا .

المعلم
18-06-2014, 14:51
طبع النتائج يعمل بشكل جيد
قبل الطبع امسك النتائج اولا . بعد التجريب وجدت ان مسك النتائج يضع علامة في خانة القرار في البيان (ينتقل او يكرر او يفصل)