المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تساؤل حول نتائج الثالثة اعدادي


ben178
25-06-2014, 16:57
السلام عليكم
بالنسبة للثالثة اعدادي مسار لا يتوفر على نقط الامتحان كيف سنطبع النتائج و هل سيتم تصدير النقط الى مسار ام ماذا ارجو الافادة و شكرا

المعلم
25-06-2014, 21:08
سيتم تصديرها عن طريق قاعدة بيانات جيكزاوين . انتظر ولا تتعجل في طباعة النتائج . هناك امران اما ان تقوم النيابة بارسال لوائح المعلات اليكم لاستيرادها الى مسار واما ان تقوم النيابة بذلك مباشرة (العملية مشروحة في آخر مذكرة خاصة بالامتحانات الاشهادية