هادي هندي
28-06-2014, 19:05
السلام عليكم
بعد مسك النتائج (في قرار آخر السنة ) وحفظها ومحاولة مسك التوجيه بالضغط على التوجيه ثم اختيار شعبة علوم الحياة والأرض ووضع علامة على التلاميذ الذين يوجهون إلى هذه الشعبة ثم تأكيد .وبعد الإطلاع على النتائج للتأكد من العملية فوجئت بأن مجموعة من التلاميذ توجهوا إلى علوم الحياة والأرض وتم مسك شعبتهم في خانة (يوجه إلى) أما الذين توجهوا إلى علوم فيزيائة فلم يمسك توجيههم .فما الحل ؟ أرجو المساعدة إخواني المساريين .
بعد مسك النتائج (في قرار آخر السنة ) وحفظها ومحاولة مسك التوجيه بالضغط على التوجيه ثم اختيار شعبة علوم الحياة والأرض ووضع علامة على التلاميذ الذين يوجهون إلى هذه الشعبة ثم تأكيد .وبعد الإطلاع على النتائج للتأكد من العملية فوجئت بأن مجموعة من التلاميذ توجهوا إلى علوم الحياة والأرض وتم مسك شعبتهم في خانة (يوجه إلى) أما الذين توجهوا إلى علوم فيزيائة فلم يمسك توجيههم .فما الحل ؟ أرجو المساعدة إخواني المساريين .