المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الى المسؤولين عن مسار


الطموح
28-06-2014, 19:09
في نافذة مسك النتائج بالاعدادي نجد أمام كل تلميذ ....3 قرارات ....ينتقل ....يكرر .....يفصل
لكن في الحقيقة ....هناك تلاميذ منقطعون وبالتالي لا يمكن أن ...نحكم عليهم ب ....يفصل ....اذن لا بد من اضافة ...قرار......منقطع .....لأن الذي تم فصله قد استوفى عدد سنوات التمدرس والاستعطاف ......أما المنقطع شيء آخر ربما في السنة المقبلة يستأنف دراسته باستعطاف .

المعلم
28-06-2014, 21:39
قرار الانقطاع يتم تحديده في بيانات التلميذ من خلال البطاقة و هكذا لن يظهر التلميذ في مسك النتائج . و في حالة عودة التلميذ باستعطاف او غيره يتم اعادة ادماجه من بيانات التلميذ من بطاقة التلميذ. بالتوفيق