المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بخيل


الفوقى
18-02-2008, 20:43
عزم أحد البخلاء صديقه بمنزله , وعندما جلسوا إلى السفرة وجد صديقه كل الأطباق خاليه فقال أين الطعام ؟

فقال البخيل : اعتبر كأنك أكلت , ثم انتقلوا إلى الصالون لتناول الشاي ففتح صديقه براد الشاي فوجده فارغا فقال له :

أين الشاي ؟ فقال البخيل : كأنك شربته . واغتاظ صديقه فتلفت حوله فوجد زجاجة خمر فارغة فأمسك بها وكسرها وهوى

بها على رأس البخيل . وصاح البخيل : ما هذا يا مجنون ؟ فقال به صديقه : كأنني سكرت .:aass:

the teacher
18-02-2008, 23:01
مشكور على النكتة..

الفوقى
19-02-2008, 13:28
شكرا على المرور

az.rachid
19-02-2008, 14:41
r4tr4tr4tr4tr4t
شكرا أخي الفوقي على النكتة

epitaph05
21-02-2008, 22:22
شكرا لك يا أخي الكريم على النكتة الطريفة

r4t
2k
r4t

أم علاء
22-02-2008, 07:54
مشكور أخي على النكتة