المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لكم التعليق....


abo fatima
01-07-2014, 09:12
https://fbcdn-sphotos-c-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xfp1/t1.0-9/10478175_787417314632595_5369337875474579243_n.jpg

الشريف السلاوي
01-07-2014, 13:17
" الله ينجّينا و ينجّيك من غلب الزمان و غلب العيالات "
هههههههههه

خادم المنتدى
09-07-2014, 18:09
******************
"أغلبية النساء تتفنن في التنكيل بأزواجهن
و في نفس الآن لا تحبذن ذلك لأبنائهن..."

و طبعا أستثني "الزوجات الطيبات، العفيفات، الطاهرات، الثقيات، المؤمنات
اللواتي تخفن من رب العالمين...

اللهم اهدينا جميعا ذكورا و إناثا..
آمــيـــــين
*************

abdelhadi63
11-07-2014, 23:38
اقول لهذه السيدة رفقا بالقوارير ههه.