المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نكث كومبيوترية2


الفوقى
18-02-2008, 21:31
ويقول احد العاملين في مقهىللكمبيوتر انه ذات يوم رأى امرأة تجلس امام شاشة الكمبيوتر بالمقهى و هي تركز بشكل غريب في الشاشة و بعد 15 دقيقة وقفت واخذت تحرك رجلها بغضب مما دعاه الى الاقتراب منها و سألها: هل تحتاجين مساعدة ؟ .. فأجابت بغضب..الان تكرمت و جئت للمساعدة لقد ضغطت على زر
:aass::aass::aass:F1
منذ اكثر من 15 دقيقة و لم يحضر منكم احد لمساعدتي...!!!!!!!r8

الفوقى
18-02-2008, 21:34
احد المسئولين في شركة كومباك الامريكية قال ان الشركة تفكر جدياً في الغاء امر الكمبيوتر.. اضغط على اي زر او
press any return key:aass::aass::aass:
وذلك بعد ان كثرت الاتصالات من المستخدمين الذين يشتكون من عدم وجود ( زر ) بنفس الاسم على لوحة المفاتيح!!!!:_1_prv::_1_prv:




--------------------------------------------------------------------------------

احد المستخدمين اتصل بالفنيين في شركة اخرى يشتكي من وجود عطل في احد الدسكات فطلبوا منه ارسال نسخة الدسك المعطل و بعد فتره...
ارسل لهم بالفاكس صورة ( فوتوكوبي) من الدسك!!!!!!:_1_prv:r8:_1_prv:r8:_1_prv:r8

the teacher
18-02-2008, 22:53
مشكور على النكت..

الفوقى
25-09-2008, 18:47
شكرا على المرور الطيب

الفوقى
06-11-2008, 19:00
شكرا على كل الردود المعبرة

براهيم
07-11-2008, 17:00
hhhhhhhhhhhh merci

ame1001
07-11-2008, 17:31
مشكور على النكت..

الزبير
07-11-2008, 18:02
شكرا على المساهمة

jamil123
07-11-2008, 19:00
hi hiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii

الفوقى
07-11-2008, 19:08
شكرا على كل الردود المعبرة

mostafa33
08-11-2008, 12:46
شكرا على النكث المتنوعة و الرائعة.....

الفوقى
08-11-2008, 13:01
شكرا على كل الردود المعبرة

بلا_حدود
08-11-2008, 13:24
شكرا على النكت الطيبة
ذات يوم أراد كمبيوتر أن يطلق زوجته الكمبيوترة
فقالت له " أو هاذ السيدي للي فكرشي؟؟؟؟؟"

الفوقى
08-11-2008, 15:56
شكرا على كل الردود المعبرة
والنكتة الجميلة

ilym
09-11-2008, 11:14
ههههههههههههههههههه مشكورررررررررر

الفوقى
09-11-2008, 15:07
شكرا على الرد المعبر

الفوقى
26-01-2009, 18:03
شكرا على الردود المعبر ة

anass99
26-01-2009, 20:36
hhhhhhhhhh

الفوقى
27-01-2009, 09:41
شكرا على كل الردود المعبرة

benmesaymane
27-01-2009, 10:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا يااخي

الفوقى
27-01-2009, 11:49
شكرا على كل الردود المعبرة

الفوقى
11-04-2009, 17:49
شكراعلى الرد الطيب

عمر الشرقاوي
12-04-2009, 00:23
نكت جد معبرة.
شكرا أستاذي الفوقي.
تحيتي.

الفوقى
12-04-2009, 06:47
شكرااخى عمرعلى الرد الطيب

الزبير
12-04-2009, 08:48
بارك الله فيك على المساهمة

الفوقى
12-04-2009, 20:42
شكرا على كل الردود المعبرة

**وفية دفاتر**
14-04-2009, 18:59
hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh merci bcp

الفوقى
14-04-2009, 20:31
شكرا على ردودك العطرة

الفوقى
01-05-2009, 23:10
شكرا على كل الردود المعبرة