مشاهدة النسخة كاملة : نكث كومبيوترية2
ويقول احد العاملين في مقهىللكمبيوتر انه ذات يوم رأى امرأة تجلس امام شاشة الكمبيوتر بالمقهى و هي تركز بشكل غريب في الشاشة و بعد 15 دقيقة وقفت واخذت تحرك رجلها بغضب مما دعاه الى الاقتراب منها و سألها: هل تحتاجين مساعدة ؟ .. فأجابت بغضب..الان تكرمت و جئت للمساعدة لقد ضغطت على زر
:aass::aass::aass:F1
منذ اكثر من 15 دقيقة و لم يحضر منكم احد لمساعدتي...!!!!!!!r8
احد المسئولين في شركة كومباك الامريكية قال ان الشركة تفكر جدياً في الغاء امر الكمبيوتر.. اضغط على اي زر او
press any return key:aass::aass::aass:
وذلك بعد ان كثرت الاتصالات من المستخدمين الذين يشتكون من عدم وجود ( زر ) بنفس الاسم على لوحة المفاتيح!!!!:_1_prv::_1_prv:
--------------------------------------------------------------------------------
احد المستخدمين اتصل بالفنيين في شركة اخرى يشتكي من وجود عطل في احد الدسكات فطلبوا منه ارسال نسخة الدسك المعطل و بعد فتره...
ارسل لهم بالفاكس صورة ( فوتوكوبي) من الدسك!!!!!!:_1_prv:r8:_1_prv:r8:_1_prv:r8
the teacher
18-02-2008, 22:53
مشكور على النكت..
شكرا على كل الردود المعبرة
jamil123
07-11-2008, 19:00
hi hiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii
شكرا على كل الردود المعبرة
mostafa33
08-11-2008, 12:46
شكرا على النكث المتنوعة و الرائعة.....
شكرا على كل الردود المعبرة
بلا_حدود
08-11-2008, 13:24
شكرا على النكت الطيبة
ذات يوم أراد كمبيوتر أن يطلق زوجته الكمبيوترة
فقالت له " أو هاذ السيدي للي فكرشي؟؟؟؟؟"
شكرا على كل الردود المعبرة
والنكتة الجميلة
ههههههههههههههههههه مشكورررررررررر
شكرا على كل الردود المعبرة
benmesaymane
27-01-2009, 10:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا يااخي
شكرا على كل الردود المعبرة
عمر الشرقاوي
12-04-2009, 00:23
نكت جد معبرة.
شكرا أستاذي الفوقي.
تحيتي.
شكرااخى عمرعلى الرد الطيب
بارك الله فيك على المساهمة
شكرا على كل الردود المعبرة
**وفية دفاتر**
14-04-2009, 18:59
hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh merci bcp
شكرا على كل الردود المعبرة
vBulletin® v3.8.7, Copyright ©2000-2026
diamond