المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طلب مساعدة


zaki said
04-07-2014, 23:37
السلام عليكم. وقعت في مشكلة و أرجو من الإخوة مد يد المساعدة.
لقد قمت بتوجيه بعض أقسام الثالثة ثانوي إعدادي توجيها خاطئا حيث وجت بعض التلاميذ إلى ج.م علمي بينما توجيههم الصحيح هو ج.م أدبي.
كيف السبيل إلى تصحيح هذا الخطأ؟ لأنني عندما أذهب إلى نافذة التوجيه أجدها فارغة. أرجو المساعدة. وشكرا

المعلم
04-07-2014, 23:50
من قائمة قرار آخر السنة تدخل الى لائحة النتائج ثم تحدد التلاميذ المعنيين ثم من الاسفل تضغط تصحيح التوجه .

zaki said
05-07-2014, 17:08
شكرا أستاذي العزيز

sami-73
05-07-2014, 20:02
http://imagizer.imageshack.us/a/img571/7329/t8m.gif