مشاهدة النسخة كاملة : كيفية إلغاء تحويل التلاميذ في مسار
وقع خطأ عند تحويل التلاميذ من إعدادية إلى ثانوية تأهيلية مستوى الجدع المشترك بحيث تم على مستوى ثانوية استقبال تلاميذ ناجحين و موجهين إلى جدع مشترك فكيف يمكن إلغاء هذا التحويل ليتم استقبالهم من طرف ثانوية أخرى
رمضان مبارك سعيد و شكرا
من المؤسسة المستقبلة
1- الدخول الى مسار
2- الانتقالات
3- لائحة الوافدين
4- تحديد مؤسسة الوافدين
5- المستوى
6- بحث
7- تحديد التلاميذ المعنيين بوضع علامة قبالة كل تلميذ
8- الغاء الاستقبال من الاسفل
خادم المنتدى
18-07-2014, 17:16
****************
شكرا جزيلا لك..بارك الله فيك...
****************
http://imagizer.imageshack.us/a/img571/7329/t8m.gif
شكرا جزيلا ..بارك الله فيك
الله يرحم والديك و جزاك الله خيرا
vBulletin® v3.8.7, Copyright ©2000-2026
diamond