تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : كيفية إلغاء تحويل التلاميذ في مسار


romulus
07-07-2014, 13:50
وقع خطأ عند تحويل التلاميذ من إعدادية إلى ثانوية تأهيلية مستوى الجدع المشترك بحيث تم على مستوى ثانوية استقبال تلاميذ ناجحين و موجهين إلى جدع مشترك فكيف يمكن إلغاء هذا التحويل ليتم استقبالهم من طرف ثانوية أخرى

رمضان مبارك سعيد و شكرا

المعلم
07-07-2014, 14:29
من المؤسسة المستقبلة
1- الدخول الى مسار
2- الانتقالات
3- لائحة الوافدين
4- تحديد مؤسسة الوافدين
5- المستوى
6- بحث
7- تحديد التلاميذ المعنيين بوضع علامة قبالة كل تلميذ
8- الغاء الاستقبال من الاسفل

خادم المنتدى
18-07-2014, 17:16
****************
شكرا جزيلا لك..بارك الله فيك...
****************

sami-73
18-07-2014, 17:55
http://imagizer.imageshack.us/a/img571/7329/t8m.gif

yasloti
03-08-2014, 00:55
شكرا جزيلا لك

فوهرر
16-09-2017, 13:22
شكرا جزيلا ..بارك الله فيك

abutaha
14-10-2017, 08:36
الله يرحم والديك و جزاك الله خيرا