تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : طلب مساعدة رجاء


casppir
08-07-2014, 22:08
السلام عليكم
لدي تساؤلين:
1- كيف يتم استقبال التلاميذ المنتقلين من الابتدائي الى الاولى اعدادي؟
2- كيفيتم التعامل مع التلاميذ الموجهين الى شعب لا تتوفر بالمؤسسة الاصلية؟
وجزاكم الله خيرا

المعلم
09-07-2014, 12:12
السؤال الاول

انظر الشريط في الاسفل
هذه الطريقة باعتماد التحويل الجماعي . بالنسبة لك ربما سيتجد الانتقال الاشهادي
السؤال الثاني
في رأيي انه سيتم استقبالهم من طرف المؤسسات التي تتوفر فيها هذه الشعب من المؤسسات القريبة في مدن اخرى و الله أعلم . ننتظر تدخل الاخوة
https://www.youtube.com/watch?v=qJWarV6bM0Y

casppir
10-07-2014, 08:20
شكرا لك معلمي. جزاك الله خيرا