casppir
08-07-2014, 22:08
السلام عليكم
لدي تساؤلين:
1- كيف يتم استقبال التلاميذ المنتقلين من الابتدائي الى الاولى اعدادي؟
2- كيفيتم التعامل مع التلاميذ الموجهين الى شعب لا تتوفر بالمؤسسة الاصلية؟
وجزاكم الله خيرا
لدي تساؤلين:
1- كيف يتم استقبال التلاميذ المنتقلين من الابتدائي الى الاولى اعدادي؟
2- كيفيتم التعامل مع التلاميذ الموجهين الى شعب لا تتوفر بالمؤسسة الاصلية؟
وجزاكم الله خيرا